أسلوب الحياة

اليوم هو يوم القطط العالمي – أفضل صديق للمتداول

هل للقطط تأثير حقيقي على نجاحك في التداول؟

يقول المثل أن القطط تملك العالم ونحن فقط نعيش فيه. يوم القطط العالمي (الثامن من أغسطس-آب) علينا، لذا دعونا نلقي نظرة على كيفية إبقاء أصدقائنا الصغار ذوي الفرو معنا أثناء قيامنا بالتداول. بالأصح يطلق عليه اليوم العالمي للقطط، بدأ في عام 2002 لجلب المزيد من الوعي لرعاية ومعاملة أصدقائنا القطط. 

يدعي البعض أن الكلاب هي أفضل صديق للإنسان، لكن سيختلف معهم الكثير من المتداولين. بصفتنا متداولين، لدى الكثير منا تجربة مستمرة مع قططنا وهي تتجرأ بالمشي على لوحات المفاتيح خاصتنا بينما نعمل على صفقتنا الكبيرة التالية. ولم لا؟ من الواضح أننا نشاهد شاشاتنا لوقت طويل لدرجة أن أصحابنا يريدون معرفة ما هو الأمر الهام للغاية. وربما حتى يريدون معرفة سبب اهتمامنا بشاشاتنا أكثر منهم.

cat-3695040_1920
انتظر. سوف يهبط السعر قليلًا بعد. – الصورة بعدسة Aleksandar Cvetanović من Pixabay

هناك جانب متآمر آخر لها، قد تحاول القطط تحذيرنا أو تشجيعنا في قراراتنا الخاصة بالتداول. قد يبدو هذا بعيد المنال، لكن مع كل الأرواح الحيوانية في التداول مثل الثيران، الدببة، الديوك، الجراد، الخنازير، إلخ. هل سمعت يومًا بروح تداول القطط ؟ كلا. فلن تسمح القطط بذلك.

ارتداد القط

لسوء الحظ، لدينا مصطلح في السوق يُدعى “ارتداد القط الميت”، لكن دعونا لا نقضي وقتًا طويلاً في المصطلحات التحليلية في يوم القطط العالمي. بدلاً من ذلك، إليكم بعض القصص من متداولين أشركوا قططهم معهم.

 

cat-1044914_1920
ارتداد القط الميت؟ ليس مضحكًا يا شباب. – الصورة بعدسة Dariusz Sankowski من Pixabay  

“بيبلز” تفتح صفقة 

“سام” هو متداول يومي بدوام كامل في الفوركس. ويفتح العشرات من الصفقات يوميًا بهدف دورة رأس مال وربح سريعين. أخبرنا “سام” قصة ذات يوم عندما بدأ قطه، “بيبلز”، بالمشي على لوحة المفاتيح أثناء قيامه بصنع الشاي في المطبخ.

cat-244060_1920-ot
أخبرتك أن تبيع الذهب أمس! هل قرأت أخبار الصباح؟ – الصورة بعدسة acebrand من Pixabay  

عندما عاد “سام”، كان “بيبلز” قد فتح صفقة بقيمة 5000$ على زوج USD/JPY دون قصد. في البداية، قال “سام” إنه كان قلقًا بشأن الصفقة وكان على وشك إلغائها على الفور وتقبل خسارة العمولة. لكن قبل أن يتمكن من إلغائها، قفز السوق بشكل حاد ثم استمر لمدة 30 دقيقة.

 عدل “سام” عن إغلاق الصفقة وبعد 3 ساعات ربح حوالي 30% من الصفقة. وغني عن القول، أخذ “سام وبيبلز” بقية اليوم عطلة من العمل. بدلًا من ذلك، أخذوا في اللعب في جميع أنحاء المنزل فحسب. يقول “سام” إن “بيبلز” حصل على بعض الألعاب الجديدة وطوق فاخر كهدية.

cat-445398_1920-ot
صفقة أخرى مثل هذه يا “جيم”، وسوف نعود كلانا إلى العرين. – صورة بعدسة DigitalLove من Pixabay 

 

خرخرة من الدعم والمقاومة

 تعمل “إيزابيلا” في وظيفة بدوام كامل في المساء، ولكنها تقضي عدة ساعات في اليوم في تحسين حافظة استثماراتها في تداول الفوركس. وتقول إن قطها، “سنوبول”، يمكنه أن يقرأ حالتها المزاجية بشكل جيد لدرجة أنه يعرف متى تشعر بالقلق عندما تسوء صفقة ما أو عندما تنظر بتمعن على المخططات.

 تقول “إيزابيلا” إن “سنوبول” غالبًا ما يجلس ويراقب الشاشة معها كما لو كان يقوم بتحليله الخاص ويصبح أكثر فضولًا إذا بدأت نقطة السعر تقفز كثيرًا على شاشة السوق.

cat-3635298_1920-ot
هل قلت إن “أوبك” خفضت إنتاج النفط؟ – صورة بعدسة Rudy and Peter Skitterians من Pixabay

 ووفقًا لإيزابيلا، فإن “سنوبول” يعرف أيضًا عندما تكون متوترة بسبب أحداث السوق، ويظل يقفز من على المنضدة ليحتك بساقها لطمأنتها. تقول إن “سنوبول” هو دعمها الذي يساعدها على إبقاء التوازن بين العمل والتداول والحياة بشكل عام.

 

ضع براثنك على الأحداث

 “فاريل” هو طالب جامعي يتداول في أوقات فراغه. تعرف على التداول من شقيقه الأكبر والذي يعمل الآن كوسيط، وقد بدأ التداول منذ التحاقه بالجامعة. وهو محب كبير للقطط حيث تمتلك أسرته العديد منها، لكنه أحضر معه أفضل صاحب عندما ذهب للدراسة.

 يقول “فاريل” إنه فقط يسترخي مع قطه، “توم”، بينما يشاهد العديد من أزواج العملات المفضلة لديه على الكمبيوتر. يقول إنه يساعده على الاسترخاء حين يقرر متى سيجري صفقة. “يبدو أن “توم” يكون قريبًا دائمًا عندما أوشك على فتح أو إغلاق صفقة. يبدو الأمر وكأنه يستشعر التغيير في طاقة الغرفة ويريد أن يكون قريبًا من الأحداث. ”  

cat-1212658_1920-ot
لقد أخبرتك أن تشتري “بيتكوين” عل سعر 5000$ يا “كارين”! – الصورة من قبل Hanne Hasu من Pixabay

 

الولاء يستحق المكافأة

 أثناء عملك على هدفك بالاستقلال المالي، إليك شيء للتفكير فيه عندما يتعلق الأمر بقططك الصغيرة المحبوبة والتي تتواجد بجانبك على الدوام. ربما، كانت قطتك تقرأ عن ميراث الحيوانات الأليفة وتريد أن تترك انطباع إيجابي عندك.

 فيما يلي مثالان على القطط التي تعيش حقًا في كنف الرفاهية حتى بعد انتقال رفقائها من البشر إلى الحياة الأخرى.

 كان “توماسو” يتجوّل في شوارع “روما” بحثًا عن إنسان يتبناه عندما جاء إلى “ماريا أسونتا”. كانت “أسونتا” أرملة مستثمر عقاري إيطالي ناجح للغاية. أصبحت هي و”توماسو” صديقين مقربين وعاش مع الأرملة الغنية حتى وفاتها في عام 2011.

 كان “توماسو” رفيقًا مخلصًا لأسونتا لدرجة أنها خصصت له 13 مليون دولار من وصيتها لتأمين مستقبله. واستمر بلا شك في العيش في حضن الرفاهية.

 كان “بلاكي” هو رفيق العمر لتاجر التحف الناجح للغاية، “بين ريا”، من بريطانيا العظمى. كان “بلاكي” آخر واحد من الخمسة عشر قط التي أواها “ريا” حتى وفاته عام 1988. صدم “ريا” المنعزل الأمة كلها عندما ترك كل ممتلكاته تقريباً إلى “بلاكي” وعدد من المنظمات الخيرية التي تعتني بالقطط. وبلغ إجمالي ميراث “بلاكي” – 12.5 مليون دولار.

 ضع ذلك في الاعتبار أثناء قيام قطتك بمساعدتك في ربح الملايين.

 يوم قطط عالمي سعيد! نتمنى لكم كل التوفيق في تحقيق أهدافكم المالية والشخصية. ونتمنى من كل قلبنا أن نكون جزءًا من نجاحكم المستمر.

cat-963931_1920-ot
يجب أن نتحدث عن استراتيجية الفوركس الخاصة بك. – الصورة بعدسة Gerhild Klinkow من Pixabay 

 

Related posts

WordPress Theme built by Shufflehound.
© 2014 - 2019 Olymp Trade. All Rights Reserved.