FAQ

يأخذ تعليم Olymp Trade بيد المتداولين إلى مستوى جديد

إن إعداد متداولين أكثر نجاحًا هو الأولوية القصوى في Olymp Trade


نادرًا ما تجد شركة أكثر التزامًا بمساعدة عملائها على أن يصبحوا أكثر ثراءً من Olymp Trade. الآن مع احتفال الوسيط بعامه السادس كوسيط عبر الإنترنت مع ملايين العملاء من جميع أنحاء العالم، يواصل الوسيط المبتكر تقديم عدد كبير من الموارد للمتداولين بغض النظر عن خبرتهم الاستثمارية أو حجم أرصدتهم.

هدف Olymp Trade — مساعدة عملائهم على ربح المزيد من المال وتحقيق أهدافهم المالية.

إن كنت تبحث عن وسيط عبر الإنترنت مع تركيز اهتمامك على صميم عملهم، فقد انتهى البحث.

فيما يلي قائمة بالموارد التعليمية والتدريبية المتاحة لك إذا انضممت إلى منصة التداول ذائعة الصيت والتي ستدربك على Olymp Trade من الصفر.

أدوات التداول والتحليلات

توفر منصة Olymp Trades صاحبة الجوائز للمتداولين أدوات احترافية لمراقبة الأسواق ومخططاتها وتحليلها.

والأفضل من ذلك، أن لديهم قسم تعليمي متصل مباشرةً بالمنصة يشرح ويوضح استخدام كل هذه الأدوات. سواءً كنت مستثمرًا مبتدئًا بدون خلفية في التداول أو متداولًا متمرسًا، فستجد دروس وخطوط إرشادية ممتازة متاحة لصقل مهاراتك مجانًا.

ماذا إن كان باستطاعتك الوصول إلى استراتيجيات التداول الرابحة التي يستخدمها الوسطاء والمتداولون المدربون بشكل احترافي في أكبر بيوت التداول التجارية في العالم؟ ماذا ستفعل ن لم تتمكن فقط من الوصول إلى هذه المعلومات التي لا تقدر بثمن، ولكن أيضًا إلى شخص سيعلمك كيفية استخدامها وتطبيقها في الواقع؟

هذا هو بالضبط ما تفعله Olymp Trade ولا تزال تقدمه لعملائها. تعرف على كيفية عمل استراتيجيات التداول المتقدمة ومارسها على حسابك التجريبي المجاني حتى تتقنها. ثم قم بتطبيقها على حسابك الحقيقي واحصد المكافآت.

ندوات مجانية عبر الإنترنت مع محللين محترفين

تغطي ندوات Olymp Trade عبر الإنترنت، التي يستضيفها الخبراء، كل ما يحتاج المستثمر إلى معرفته ليصبح متداولًا رابحًا على المنصة.

من قراءة المخططات بسرعة وفهم الشموع اليابانية إلى التوقع القائم على التحليل الفني المعقد والاستفادة القصوى من “سحب إيشيموكو “، سيقوم هؤلاء المحترفون بشرحها وتوضيحها لك. هل يوجد المزيد؟ سوف يتلقون أسئلتك عبر الدردشة المباشرة.

بالإضافة إلى الندوات المباشرة المنتظمة على الإنترنت، ودروس الفيديو، والعديد من ندوات الإنترنت السابقة التي يمكن الوصول إليها عبر قناتهم الشاملة على “يوتيوب” والتي تعرض المحتوى بلغات متعددة.

برنامج الحوافز “مسار المتداول”

أحد البرامج الرائعة التي قامت Olymp Trade بدمجها في برنامجها خلال العام الماضي هو برنامج تطوير “مسار المتداول”.

يعمل هذا النظام التعليمي إلى حد ما مثل أسلوب اللعب من حيث أن البرنامج يكافئ المستثمرين مقابل تعلم مهارات وأنظمة تداول جديدة وتطبيقها على صفقات حقيقية.

بالاقتران مع نظام رتب Olymp Trade، يسمح “مسار المتداول” حتى للمستثمرين الأقل خبرة بالعمل على مسارهم لتسلق السلم التعليمي والحصول على مكافآت على طول الطريق.

يربح المتداول XP مقابل تطبيق تقنيات التداول المكتسبة، ومع نقاط XP هذه يحصل على أدوات وظروف تداول أكثر تقدمًا، والتي يمكنه بعد ذلك تطبيقها لربح المزيد من المال واكتساب المزيد من XP.

مع تكرار العملية، يمكن للمتداولين شق طريقهم إلى رتبة Advanced أو حتى Expert دون الحاجة إلى إضافة مبالغ كبيرة إلى رأس مالهم.

العلم نور

هناك ميزة دعم ضخمة أخرى لعملاء Olymp Trade ألا وهي التنبيهات المستمرة بأحداث التداول القادمة مثل “أسبوع الأرباح” وإعلانات البنوك المركزية وتقارير البيانات الرئيسية المقرر إصدارها.

اجمع هذه التنبيهات مع الأخبار العاجلة وتوقعات الخبراء المحدثة وحتى تنبيهات الرسائل الاجتماعية الاختيارية ويبقى المتداولون على اطلاع ومتابعون لما يحدث في العالم وكيفية تأثيره على الأسواق.

كما يتيح لك قسم Insights على منصة Olymp Trade تخصيص نوع التنبيهات والمعلومات التي تريد استلامها. سيساعدك هذا في التخلص من المعلومات غير المفيدة حتى تتمكن من التركيز على ما يهمك أنت فقط.

تضيف مدونة Olymp Trade المزيد من التحليلات والموارد التعليمية عبر المقالات التي يكتبها خبراء في مختلف المجالات بما في ذلك الاقتصاد والمال والطاقة.

مع تسليحهم بمعلومات ثاقبة ووقتية، يصبح عملاء Olymp Trade مستعدين للاستفادة الكاملة وتحويل معرفتهم إلى أرباح.

مساعدك الشخصي الخاص

شق طريقك إلى رتبة Advanced أو Expert أو فقط قم بإيداع المزيد في حسابك وستتمكن على الفور من الوصول إلى محللك المالي الشخصي والمحترف الذي سيساعدك على تطوير وتنفيذ استراتيجية تداول تناسب أهدافك.

هل تبحث عن بعض المساعدة في إدارة رأس مالك ومحفظتك؟ لا توجد أي مشكلة. سيعرض لك هؤلاء الخبراء بعضًا من أكثر الطرق شهرةً واختبارًا لإدارة الأموال والتي تلبي احتياجاتك الفردية ومواردك المتاحة.

يمكن أن يكون وجود مستشار وصديق على بعد نقرة واحدة هامًا جدًا عند اتخاذ قرارات كبيرة. تدرك Olymp Trade هذا وتقوم بتوفيره.

النجاح، الوجه الآخر للفرصة

يقول المثل أن النجاح يحدث عندما تلتقي الفرصة مع الاستعداد. مع Olymp Trade، يمكنك الوصول إلى جميع الأدوات التعليمية والتدريبية التي تحتاجها للاستعداد.

أهم شيء هو اتخاذ هذه الخطوة، افتح حساب، وابدأ في الاستعداد لأن الفرصة على بُعد خطوات، وإذا كنت تريد النجاح حقًا، فمن الأفضل أن تبدأ التدريب.

Related posts
FAQ

كيف تسحب المال من Olymp Trade؟

اعرف كل شيء عن كيفية سحب الأموال من Olymp Trade تحتوي هذه المقالة على إجابات للأسئلة الأكثر...
© 2014 - 2020 Olymp Trade. All Rights Reserved.